سياسة الإسترجاع
نشكركم على اختياركم لموقع spoon للإستفادة من أفضل العروض في المغرب وشمال إفريقيا، كما يسعدنا أن نقوم بخدمتكم
في بعض الأحيان النادرة يقع أن يصل منتج به عطب معين يشوه بالغرض الذي صنع له. في هذه الحالة فقط يستنبذل المنتج بواحد مثله. نضمن كل ما في وسعنا لتتم عملية الإسترجاع أو الإستبدال بمنتهى البساطة و السلاسة.
يشمل الإرجاع والاستبدال جميع منتجات متجر”spoon” ولا تقبل الشكايات إذا طلب هذا المنتج من متجر آخر. جميع منتجاتنا تخضع لسياسة الاسترجاع والاستبدال بدون استثناء وفق الشروط و الاحكام المنصوص عليها في هذه الصفحة:
يمكن الإرجاع أو الاستبدال إذا كان المنتج بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي ولم يتم استعماله بشكل يخل بحالته الأصلية أو أن يفتح أصلا لبعض المنتجات.
طلب الاسترجاع يتم في (5) أيام عمل بدءا بأول يوم إرسال الطلب من طرف شركة الشحن ولن ينظر فى اى طلب خارج هذه المدة. يرجى الاتصال وطلب الارجاع او الاستبدال الي خدمة العملاء عبر الواتساب أو عبر البريد الإلكتروني : contact@spoon.ma. في حالة طلب الاسترجاع او الاستبدال المرجوا تصوير المنتج وإرساله على الواتساب وتحديد المدينة والعنوان والرقم التتبعي للطلب.
يتم استبدال المنتج بواحد ثاني مجانا في حالة كان المنتج عاطلا او به عطب تقني او لا يشتغل وفق المتفق عليه في الاعلان و صفحة المنتج.
يتم استرجاع المبلغ للعميل كاملا في حالة كان المنتج الذي وصله مختلف تماما مع وصف المنتج في صفحة المنتج بموقعنا او بالاعلان الخاص بنا و لسنا مسؤولين عن اي توقعات لاستعمالات المنتجات من طرف العميل لم نذكرها بصفحة عرض المنتج .